Skip to main content

الخزانات والأنفاق وخطوط المياة المهجورة

 

خطوط الأنابيب والخزانات

 يمكن استخدام تقنيات الطمر التي تقدمها يوريتيك لملء أي حجم من الفراغ. وهي تقنية مثالية لملء خطوط الأنابيب والخزانات والقنوات. ويتم دفع السوائل المتبقية مسبقاً وطردها.
خطوط الأنابيب غير المستخدمة يمكن ملؤها تماماً، حتى لو كان يمكن الوصول إليها من جهة واحدة. سواء كان ميلها للأعلى أو إلى أسفل - و لن تتدفق مادة الطمر الى الخارج.
عند استخدم  تقنية الطمر لملء الفراغات داخل أنابيب السكك الحديدية الناتجة جراء الإهتزاز ، "الخط الخرساني" الجديد لن ينهار أو يطفو عندما يتم تركيبه. فقدان التربة بسبب "تسرب التربة" يمكن تصحيحها عن طريق ملء الفراغات الناتجة من الأعلى.
الأرضيات وغيرها من الهياكل مهددة بالتآكل (مثل الأضرار الناجمة عن الفيضانات أو ضرر كبير ناتج عن أنابيب المياه المكسورة) يمكن أن يعاد إستقرارها بسرعة، وإعادة دعمها و / أو تسويتها من جديد. يتم استبدال التربة المفقودة عن طريق تقنية الطمر الخاصة بيوريتيك.

ملء الفراغات

يتم ملء فتحات الأنفاق والكهوف بكل سهولة. تقنية الطمر الخاصة بيوريتيك تتطلب الضخ ولاتتسرب، و لا تتطلب أكثر من أشكال بسيطة فقط لإحتوائها. تكامل وخفة مواد الطمر يمكن أيضا أن تكون مهمة.
تقنية الطمر لدى يوريتيك هي تقنية بسيطة سهلة الإزالة وإعادة التدوير، لذلك، إذا لزم الأمر في وقت لاحق، يمكن بسهولة إزالتها وفتح أماكن الطمر.

السدود

تسرب المياه يؤثر على الاستقرار، ويخلق مسارات مياه جديدة تزيد مع مرور الوقت. هذه المسارات والفراغات، عندما يتم تحديدها، يمكن سدها عن طريق حقن مادة الطمر الخاصة بيوريتيك يتركيز عالي. ويمكن أيضا سد التسريبات الناتجة عن انكماش الطين ونشاطات الحيوانات.

الجدران الاستنادية والقنوات

 يمكن ملء التجاويف خلف الجدران الاستنادية وتحت القنوات، حتى لو كانت بعيدا عن الطرق ويصعب الوصول إليها. يمكن ضخ مادة الطمر الخاصة بيوريتيك لمسافات طويلة باستخدام الأجهزة سهلة الحمل. كما ويمكن  إجراء الحقن أفقيا أو عموديا.

الردم

تقنية الطمر الخاصة بيوريتيك تعتبر مثالية حيث يصعب الوصول إلى الموقع .
التدفق ثابت يضمن التعبئة الكاملة، يليها جفاف سريع. من خلال التعبئة والدعم من دون الحاجة إلى الضغط الهيدروستاتيكي، فإنه يجعل الردم ممتازاً - وكذلك فانها لاتؤثر على النباتات المجاورة والأعشاب